Vietnam Embassy in Qatar

Embassy of the Socialist republic of Vietnam in the State of Qatar Address: Villa No. 8 (Near Saha 109 street), West Bay Lagoon, Doha, Qatar ​Tel: (+974) 4412 8480 or (+974) 4412 8365 or (+974) 4412 8366 Consular section: (+974) 4412 8993 Fax: (+974) 4412 8370

تعبير تأشيرة فيتنام، يتطلب اهتمامًا فوريًا.

تعبير تأشيرة فيتنام، يتطلب اهتمامًا فوريًا.

إذا وجدت نفسك فجأة بحاجة إلى تأشيرة فيتنام في وقت محدود، يمكننا أن نساعدك من خلال خدمات التأشيرة الطارئة. نحن ندرك الحالات السفر العاجلة عندما يتم نسيان التأشيرات أو عدم وجود وقت كافٍ للحصول على تأشيرة مسبقاً.

من خلال تسهيلاتنا في المعالجة، يمكننا ضمان استلام رسالة الموافقة أو التأشيرة الإلكترونية في غالب الأحيان خلال 30 دقيقة إلى ساعة واحدة بعد استكمال الطلب والدفع. بالنسبة للحالات العاجلة جداً، قد يستغرق الأمر من 4 إلى 8 ساعات عمل فقط. يُتوقع أخذ 1-2 أيام عمل لبقية الطلبات العاجلة.

مع هذه المعالجة السريعة والفعالة، يمكنك مواصلة سفرك بدون تأخير غير ضروري، حتى عندما يكون لديك أقل من 24 ساعة قبل رحلتك. لا تقلق إذا أدركت فجأة وضعية تأشيرة فيتنام – يمكننا التعامل بسرعة مع الموافقة الطارئة حتى لا تفوت رحلتك.

خدماتنا الطارئة للتأشيرة تساعد في الحالات التي تتطلب وقتًا محدودًا وتأشيرة على نحو سريع بدون تأخير. نحن ندرك الطوارئ وسنقوم بمعالجة طلبك للحصول على التأشيرة بكفاءة.

فيما يلي بعض النصائح لتقديم طلب للحصول على تأشيرة فيتنام خلال أيام العمل:

  • بالنسبة للتأشيرات العاجلة (1-2 أيام عمل): قدم طلبك والدفع عبر الإنترنت قبل الساعة 2:30 مساءً بتوقيت فيتنام من يوم الاثنين إلى الجمعة. ستتلقى رسالة الموافقة أو التأشيرة الإلكترونية بحلول الساعة 6-8 مساءً في اليوم التالي للعمل، ما لم يكن يوم السبت أو الأحد.
  • بالنسبة للتأشيرات العاجلة جداً (4-8 ساعات عمل): هذا مشابه لخيار الطلب العاجل، ولكن يستغرق 4-8 ساعات عمل اعتمادًا على توفر مكتب الهجرة. اتصل بخط الهاتف الساخن على +84 968.18.77.18 بعد تقديم الطلب لتأكيد استلامهم للمعالجة. قم بدفع رسوم تصديق التأشيرة الإضافية. قدّم الطلبات في الصباح قبل الساعة 2:30 مساءً من يوم الاثنين إلى الجمعة اعتمادًا على حالتك العاجلة.
  • تجنب عطلة نهاية الأسبوع: لا يتم معالجة الطلبات يومي السبت والأحد. لذا قم بتقديم الطلب من يوم الاثنين إلى الجمعة.
  • ملاحظة بخصوص توقيت فيتنام: المواعيد النهائية للتقديم وأوقات المعالجة تعتمد على المنطقة الزمنية لفيتنام (GMT +7).

وفيما يلي النقاط الرئيسية لتقديم طلب للحصول على تأشيرة فيتنام خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات أو الأيام العامة:

  • يمكن الحصول على تأشيرة فيتنام خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات والأيام العامة من خلال خدمة تأشيرة فيتنام الفورية. ومع ذلك، هناك رسوم إضافية تتراوح بين 270-455 دولارًا للشخص الواحد.
  • يجب عليك الاتصال بخط الهاتف لخدمة التأشيرة (+84) 968.18.77.18 لتقديم تفاصيل رحلتك والتأكيد على تلقيهم لطلبك والتأكيد على أنه سيتم معالجته على الفور. ستتلقى رسالة ضمان في غضون 30 دقيقة إلى ساعة واحدة بعد إتمام الدفع.
  • سيحصل ممثل عنا على رسالة الموافقة أو التأشيرة الفعلية بالنسبة لك في المطار قبل وصولك إلى فيتنام.
  • إذا تقدمت بالطلب بعد الساعة 2:30 مساءً يوم الجمعة، سيتم تسليم الخدمة يوم الاثنين التالي، حيث أنهم يعملون فقط خلال ساعات العمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.
  • للوصول إلى فيتنام في عطلة نهاية الأسبوع أو العطلة العامة، اتصل بالخدمة على الفور لترقية الخدمة إلى خدمة التأشيرة المضمونة مقابل رسوم إضافية.

بشكل عام، يمكن الحصول على تأشيرة فيتنام خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات والأيام العامة من خلال معالجة سريعة، ولكن تتطلب رسوم إضافية. اتصل بالخدمة مُسبقًا لتأكيد التفاصيل وترتيب المعالجة العاجلة.

وفيما يلي الخطوات الرئيسية للحصول على تأشيرة فيتنام طارئة:

كيفية الحصول على تأشيرة فيتنام الطارئة

  • قدم طلبًا عبر الإنترنت للحصول على تأشيرة فيتنام الإلكترونية أو رسالة الموافقة. يمكنك القيام بذلك بسرعة عبر هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مواقع معالجة التأشيرة.
  • للمعالجة العاجلة، اختر خيار الخدمة السريعة أو الطارئة. ستسرع هذه الخدمات عملية استخراج رسالة الموافقة إلى 1-4 ساعات للخدمة الطارئة.
  • عند وصولك إلى فيتنام، اذهب إلى مكتب الهجرة في المطار. قدّم جواز سفرك الأصلي، رسالة الموافقة على التأشيرة، صورتي جواز السفر ورسمة تأشيرة الدخول.
  • سيقوم ضباط الهجرة بختم تأشيرتك الحقيقية لفيتنام في جواز سفرك. هذه عملية سريعة جداً تتم في المطار.
  • باستخدام خدمة التأشيرة العاجلة/الطارئة ومعالجة المطار السريعة، يمكنك الحصول على تأشيرة فيتنام صالحة في بضع ساعات فقط إذا كان ذلك مطلوباً.

المفتاح هو التقديم عبر الإنترنت واختيار أسرع خيارات المعالجة والخدمة حسب وضعك. هذا يتيح الحصول على تأشيرة فيتنام رسمية بسرعة وسهولة.

شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية التقديم لتأشيرة فيتنام الإلكترونية خطوة بخطوة.

إذا كان لديك توقف قصير وليس لديك وقت للحصول على صور التأشيرة أو طباعة رسالة الموافقة قبل الصعود، نوصي باستخدام خدمة تسريع المطار. سيستقبلك موظفونا عند بوابة الوصول بلوحة استقبال ترحيبية ويساعدونك في التقاط صور تأشيرتك وطباعة رسالة الموافقة قبل الهبوط. سنقوم بمساعدتك أيضًا في إكمال جميع إجراءات الهجرة حتى يكون كل شيء جاهزًا عند وصولك.

![][Caption: احصل على تأشيرة فيتنام مختومة في جواز سفرك مع تأشيرة إلكترونية]

احصل على تأشيرة مختومة في جواز سفرك بواسطة التأشيرة الإلكترونية عن طريق:

  • عند الوصول، قم بعرض تأشيرة الإلكترونية + جواز السفر الأصلي لضابط الهجرة في منضدة التحكم للتصديق على الدخول إلى فيتنام.
  • خدمة التسريع في المطار للحصول على تأشيرة عند الوصول: تجنب إضاعة وقتك وانتظار طويل للحصول على التأشيرة، حيث سيقوم موظفونا بالتعامل مع جميع الإجراءات بالنيابة عنك للحصول على التأشيرة بشكل أسرع.
  • خدمة التسريع في المطار للتأشيرة الإلكترونية: تجنب إضاعة وقتك وانتظار طويل للتسجيل من خلال منضدة التحكم في الهجرة، حيث سيراقب موظفونا جميع الإجراءات بالنيابة عنك للتسجيل بشكل أسرع.

يمكن تبسيط وتسريع الحصول على تأشيرة فيتنام عند الوصول باستخدام خدمات التأشيرة عند الوصول. بدلاً من الانتظار في طوابير طويلة والتعامل بنفسك مع جميع الإجراءات والأوراق، والتي تستغرق حوالي ساعة ونصف، يمكنك دفع رسوم الخدمة التي تتراوح بين 40-60 دولارًا للشخص. سيتولى موظفو الخدمة جميع إجراءات وأوراق التأشيرة بسرعة من خلال الطوابير الأولوية وخيارات الانتقال السريع. هذه الخدمة المريحة توفر لك الوقت والعناء عند دخول فيتنام.

قدّم طلبًا للحصول على تأشيرة فيتنام الطارئة

قد يكون تقديم طلب للحصول على تأشيرة فيتنام الطارئة عملية مرهقة، ولكن مع بعض التحضير وفهم المتطلبات، فإن ذلك ممكن. فيما يلي بعض النصائح:

  • تحقق من الأهلية. تأكد من استيفاء معايير التأشيرة الطارئة، مثل وجود أمر عمل طارئ أو حالة طبية عاجلة. الأنشطة السياحية عادةً ليست مؤهلة.
  • قم بإعداد الوثائق. يشمل ذلك جواز سفرك، صور جواز السفر، نموذج طلب التأشيرة، ووثائق دعم مثل رسالة من شركتك أو الطبيب. تأكد من ترجمة كل شيء إلى اللغة الفيتنامية إذا لزم الأمر.
  • اتصل بأقرب سفارة/قنصلية فيتنام. شرح وضعك واستفسر عن إجراءات التأشيرة الطارئة لديهم. احرص على معرفة أوقات المعالجة والتكاليف.
  • قم بحجز السفر والإقامة. قم بحجز تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق لتظهر جدول سفرك في فيتنام. اطبع تأكيدات الحجز.
  • قم بدفع رسوم التأشيرة. تعتبر رسوم تأشيرة فيتنام الطارئة أعلى من تأشيرة عادية. احسب ذلك في ميزانيةك.
  • قم بمتابعة الطلب. حافظ على التواصل مع السفارة للتحقق من حالة الطلب. كن حذرًا بشأن أي طلبات وثائق مفاجئة.
  • قم بتأكيد استلام التأشيرة. بمجرد إصدارها، تحقق من صلاحية رسالة الموافقة والختم قبل السفر إلى فيتنام.

تقديم طلب للحصول على تأشيرة فيتنام الطارئة يتطلب التنسيق والتخطيط. ومع التحضير المناسب والوثائق والإصرار، فإن الحصول على الموافقة للسفر إلى فيتنام في حالات الطوارئ ممكن.

Leave a Reply

This is information of The Vietnam Embassy in Qatar, it is provided for information and service purpose